- برنامج النوافذ العربية 95 19 – 2 – 1419 الى 7 – 3 - 1419ﻫ
- الإرشاد الطلابي – 22-2-1425ﻫ الى 24- 2 - 1425ﻫ
- أساليب التقييم المختصة بالإختبارات 1425ﻫ
- ورشة عمل طرق تفعيل وثيقة الأراء 19-21 ذوالحجة 1425
- إستخدام الإنترنت كوسيلة لتحديث المادة العلمية 18-2-1426
- تنمية القيادات الأكاديمية 22-23/ 11/ 1426
- الأثار السلبية المترتبة عن تكون المستنقعات الناتجة من المخلفات السائلة , حمى الضنك 22/2/1427 ﻫ
- إستخدام الإنترنت كوسيلة لتحديث المادة العلمية 11-3-1427 ﻫ
- تطبيق و تقييم المناهج المبنية على النتائج 15-17 ربيع الأول 427 1 ﻫ
- تنمية مهارات الإتصال بين الأستاذة و الطالبة 15 صفر - 1428 ﻫ
- الأهداف الذكيه للقيادات الإداريه 9-11 /11 /1428 ﻫ
- تنمية مهارات الإتصال بين الأستاذة و الطالبة 15 صفر - 1428 ﻫ
- الأهداف الذكيه للقيادات الإداريه 9-11 /11 /1428 ﻫ
- الملتقى الصناعي الثالث 19/1/ 1429 ﻫ
Educational technology tools for creating online lecture 27/2/ 1429
- مبادئ الإسعافات الأوليه 5/ 1429 ﻫ
- التعليم بالترفيه 20 -22 /10 /1429 ﻫ
- ورشة عمل بمركز ابحاث الهشاشه 20/11/1429 ﻫ
- فنون العرض و التقديم 18-19 /11/1429 ﻫ
- ملتقى الإنتاج الأكاديمي 27-28 /11/1429 ﻫ
- مهارات الإتصال 29-30 /12/1429 ﻫ
- إستراتيجيات التدريس الفعال 18 /3 /1430 ﻫ
- الإبتكار و التفكير الإبداعي الأكاديمي 11/5/1430 ﻫ
- طرق التدريس في المجموعات الكبيره 4-6/1/1431 ﻫ
- التميز في الإتصال الشخصي 3-5 /6/1431 ﻫ
- الإنتاجيه الشخصيه الناجحه – المستوى الأول (6 أسابيع) 15 /3 /1433 ﻫ
- القيادة الشخصيه الفعاله – المستوى الثاني (7 أسابيع ) 18 /5/1433 ﻫ
- القيادة الإستراتيجيه – المستوى الرابع ( 5 أسابيع) 21 /10/ 1433 ﻫ
- القيادة التحفيزيه الفعاله– المستوى الثالث ( 9 أسابيع) 25 /12/ 1433 ﻫ
- التدريس الجامعي تنمية ومهارات التفكير المنطقي 8- 9/ 1/1435 ﻫ
|